موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التموين تكشف موعد وشروط الأوكازيون الصيفي

منذ 3 اسابيع
July 21, 2020, 10:23 am
بلغ

مش وهمي التموين تكشف موعد وشروط الأوكازيون الصيفي





قال المهندس أيمن حسام، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، إن موسم الأوكازيون الصيفي سيبدأ من الخميس المقبل الموافق 23 يوليو في موعد مبكر عن كل عام ليتزامن مع حلول عيد الاضحى، موضحا أن هذا الموعد يتم تحديده بناء على توصية الاتحاد العام للغرف التجارية بما يتناسب مع التجار.

وأضاف المهندس أيمن حسام، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة "تن"، أن هذا الموعد سيكون فرصة للمستهلكين للتمتع بالشراء، موضحًا ان هناك رغبة شديدة لدى التجار لتقديم عروض رائعة للمستهلك لتحريك السوق وحركة الشراء بعد فترة من الركود بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد مساعد وزير التموين، أن هناك مجموعة من الضوابط تطبق على المحلات واولهم هو ان يحصل المحل على تصريح لعمل الأوكازيون الصيفي وهذا للتأكد من فواتير البضاعة قبل وبعد التصفية.

واوضح ان هذا التصريح يكون من خلال تقديم التاجر الفواتير الخاصة بالبضاعة وعينة منها حتى لا تحدث اي حالة من حالات الاوكازيون الوهمي.

https://youtu.be/ejRLjWnrne4

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play