موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انت في يوم هتقف قدام ربنا مش هتعرف تقوله ايه .. القمص سرجيوس يرد على الخبر الذى انتشر عن البابا تواضروس

منذ 3 اسابيع
July 21, 2020, 11:53 am
بلغ

"انت في يوم هتقف قدام ربنا مش هتعرف تقوله ايه" القمص سرجيوس يرد على الخبر الذى انتشر عن البابا تواضروس

القمص سرجيوس: البابا تواضروس بخير وحالته الصحية جيدة


قال القمص سرجيوس سرجيوس، إن الحالة الصحية للبابا تواضروس جيدة ولا صحة لما يتم تداوله، وأنه كل يوم يقوم بجولات تفقدية بمناطق مختلفة بالاسكندرية لمتابعة أعمال البناء والمشاريع في المحافظة، وأنه يحب أن يطمئن على كل الناس بكل طوائفهم وأن ينشر محبته. 

وتابع القمص سرجيوس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة "ten"، أنه عندما قال البابا في عظة من عظاته "صلوا من أجلي" كان لا ينتابه شيء إنما كان يحث على أن يذكره الناس في صلواتهم ودعائهم بالخير والمحبة وليس إلا. 

وذكر أن محبة البابا للكل لاعدائه قبل اصدقائه ونفسه السمحة وروحه الطيبة ما هي الا تطبيق لتعاليم الإنجيل.

وأوضح أن المسيحية هي احدى الديانات السماوية التي لها احترامها وقداساتها، ووجه رسالة لكل المواطنين "انت في يوم هتقف قدام ربنا مش هتعرف تقوله ايه".

https://youtu.be/ZR2Og68Tiog

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play