موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

برنامج «صباح الورد» البابا تواضروس يتعرض لحملة ممنهجة على السوشيال ميديا

منذ 4 شهر
July 21, 2020, 3:02 pm
بلغ

استعرض برنامج "صباح الورد"، المُذاع على فضائية "ten"، تقريرًا عن الصلاة من أجل البابا تواضروس "بابا المحبة".





وقال الإعلامي أحمد خيري، مقدم برنامج "صباح الورد"، إن البابا تواضروس يتعرض لحملة ممنهجة من الصفحات وبعض المواقع الإخبارية حول إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أن البابا بخير وتم نفي هذه الأخبار ببيان رسمي من الكنيسة.

وقال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية؛ خلال رسالته التي بثتها صفحة المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن فيروس كورونا بمثابة جرس إنذار من الله للإنسان، منوهًا بأن الله من محبته ورحمته للإنسان أراد أن يوقظه؛ فالله أراد أن يقول للإنسان لا تنس نفسك أنت صغير جدًّا وضعيف جدًّا.

وتابع: "فإنه ليس بالجيوش ولا بالأموال ولا بالعظمة ولا الأراضي الزراعية؛ فالإنسان يعود إلى حجمه وهى رسالة استيقاظ من الله إلى الإنسان".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play