موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

النائبة ماريان عازر تلقي محاضرة لرجال اعمال الاسكندرية

منذ 1 سنه
July 21, 2020, 3:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

النائبة ماريان عازر تلقي محاضرة لرجال اعمال الاسكندرية





الأخبار المتعلقة

ألقت الدكتورة ماريان أمير عازر عضو مجلس النواب و رئيس لجنة الشباب و المراة في البرلمان الدولي للتسامح و السلام محاضرة لجمعية رجال الاسكندرية و  مركز الشرق الاوسط للتنمية. و تناولت د. عازر في كلمتها منهج لحياة متزنة مليئة بالامل برغم المشكلات و الصعوبات التي تواجه الانسان خاصة في وقت الازمات , العصيبة مثل ازمة كورونا و اوضحت عازر في محاضرتها ان الانسان يجب ان يتعلم من الامس و يعيش اليوم و يأمل في الغد. وقالت ان الماضي في حياة كل انسان مليء بالمواقف الصعبة و الدروس الهامة التي يجب التعلم منها كما ان النظر الي الماضي هو فرصة للعرفان بجميل البعض و انه يحوي علي ذكريات جميلة و شرحت طريقة لعمل سجل  يسمي "سجل العرفان"  يحتوي علي جميع هذه العناصر. كما تناولت عازر كيفية تقييم ما اذا كانت الحياة المتزنة  ام لا باستخدام طرق علمية مع وضع آلية لتحسين الجوانب المختلفة و التعامل في اوقات الأزمة لتحقيق الأهداف من خلال نصائح عملية للحياة اليومية. و اختتمت المحاضرة  بالحديث عن بناء المستقبل و شرحت تجارب عقدت في جامعات ييل Yale و هارفرد Harvard عن تأثير الصورة الذهنية في الصحة و السلوك و ومناحي الحياة. ثم اكدت  بأن دور كل إنسان هو أن يقوم بما في وسعه ليبني حياة متزنة ناجحة صامدة في وقت الازمات مؤكدة ان علي كل شخص مسئولية ان يؤثر في حياة الآخرين.






كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play