موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن سر عدم إقامة نهائيات دوري أبطال أفريقيا في مصر

منذ 4 شهر
July 21, 2020, 5:16 pm
بلغ

موضوع
الكشف عن سر عدم إقامة نهائيات دوري أبطال أفريقيا في مصر
فجرت صحيفة "المنتخب المغربية" مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تراجع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" عن إقامة نهائيات مسابقة دوري أبطال أفريقيا في مصر.


واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على التراجع عن فكرة إقامة مباريات الدور قبل النهائى من منافسات دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة والعودة من جديد إلى إقامتها على مباراتين "ذهابا وإيابا"، وذلك بعد اعتذار الكاميرون عن عدم استضافة الدور المجمعة، بسبب معاناتها من تفشي فيروس كورونا المستجد، رغم تقدم مصر والكاميرون لاستضافة باقي مباريات البطولة.

اقرأ ايضا خوافين وجبناء شطة يفتح النار على مسؤولي الكاف بعد تعديل نظام نهائيات دوري الأبطال






وذكرت الصحيفة أن المغربي فوزي لقجع، نائب رئيس الكاف، تصدى لقرار لجنة المسابقات، خلال اجتماع أمس، الاثنين، بإقامة مباريات دروي أبطال أفريقيا في مصر، مبررا ذلك بأن مصر لم تكن مرشحة من البداية لاستضافة مباريات التشامبيونزليج الأفريقي.


وأضافت أن لقجع رفض مقارنة ذلك باستضافة المغرب للدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية، التي تأهل إليها نهضة بركان وحنسية أغادير، لأن المغرب اختير لاستضافة المباراة النهائية قبل إجراء قرعة الدور ربع النهائي".


واستقر الكاف على تحديد خوض مباراتي الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي والزمالك أمام الرجاء فى أواخر شهر سبتمبر المقبل بالمغرب مع خوض منافسات مباراتي الإياب فى مصر خلال أوائل شهر أكتوبر المقبل.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play