موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي فى موقف إنساني يثير إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا

منذ 4 شهر
July 21, 2020, 8:17 pm
بلغ

موضوع
الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي  فى موقف إنساني يثير إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  أثناء توقفه لحماية سائق دراجة من شدة الرياح التي ضربت البلاد.

وأثار مقطع الفيديو إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا حيث أكدوا على أنه موقف إنساني من  الشيخ محمد بن راشد  في ظل الظروف المناخية التي تشهدها البلاد






 جدير بالذكر أن الإمارات شهدت اليوم طقس صحوا إلى غائم جزئيًا بوجه عام، مع تكون السحب الركامية شرقًا وجنوبًا بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا مثيرة للغبار نهارًا.

ويُشار إلى  أن الريـاح اليوم على الإمارات كانت جنوبية شرقية  وشمالية شرقية تراوحت سرعتها ما بين 20 إلى 30 وتصل في بعض الأحيان إلى 40 كم/س.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play