موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ضجة على السوشيال ميديا بعد إطلالة سوسن بدر في الساحل.. ورضوى الشربيني ’’يا نهار حلاوة‘‘

منذ 2 شهر
July 21, 2020, 9:45 pm
بلغ


جاءت الفنانة سوسن بدر، في قائمة تريند محرك البحث جوجل، بعدما شاركت جمهورها بأحدث إطلالة لها أثناء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي.
وارتدت سوسن عباءة فضفاضة بألوان صيفية شملت الأزرق والفوشيا والأصفر والأبيض، مزينة بالكامل بالرسوم والطبعات الحيوية.
واختارت بدر أن تضع مكياجا بسيطا يتناسب مع أجوء الصيف والبحر، مما أظهر ملامحها الطبيعية.
وسرعان ما حصدت الفنانة الكثير من التعليقات على صورتها وكتبت لها المذيعة رضوى الشربيني: "يا نهار حلاوة".

christian-dogma.com


وفي سياق متصل، تداول رواد السوشيال ميديا، صورًا جديدة للفنانة، لاقت تفاعلاً كبيرًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت الفنانة في الصور المتداولة وهي مع أحد الشباب في صورة تذكارية مرتدية شورت جينز وكات، وصورة أخرى وهى تمسك كلبًا قرب أحد الشواطئ.

christian-dogma.com


واستطاعت الفنانة الكبيرة أن تخطف قلوب الجمهور في الفترة الأخيرة بإطلالاتها المتنوعة التي تمسكت فيها بجمالها الطبيعي دون تدخل عمليات تجميل او اخفاء ملامح تقدمها في العمر.
اعتادت سوسن أن تظهر بتجاعيد وجهها دون تعديل فيها أو اخفاءها بالمكياج، وكشفت لجمهورها أنها تحب أن تظهر كما هي وأن علامات التقدم في العمر هي علامات جديدة للجمال.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play