موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عودة القداسات تدريجيا فى إيبارشية المنيا مطلع أغسطس

منذ 4 شهر
July 22, 2020, 4:20 am
بلغ

تبدأ كنائس إيبارشية المينا فى استئناف صلوات القداسات بشكل تدريجى، يوم الإثنين 3 أغسطس المقبل، بحسب ما قرر الأنبا مكاريوس أسقف عام المنيا وأبو قرقاص للأقباط الأرثوذكس، وذلك  بعد الاستماع إلى آراء عدد من الأطباء والصيادلة وكذلك الكهنة فى الإيبارشية.





كانت إيبارشية المنيا، للأقباط الارثوذكس، أصدرت بيانا في نهاية يونيو الماضي، بتأجيل استمرار تعليق القداسات وغلق الكنائس حتى  15 يوليو، ونظرا لتزايد إصابات بفيروس كورونا، قررت تأجيل ذلك لـ3 أغسطس.
يأتى ذلك فى ظل الإجراءات الاحترازية التى تتبعها محافظة المنيا أيضا لمواجهة فيروس كورونا، والتى شددت على إغلاق المتنزهات العامة ومنع التجمعات وفض الأسواق والاستمرار فى أعمال التطهير والتعقيم كذلك تشديد الرقابة على أماكن التجمعات.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play