موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو غاية الخطورة | شاهد أردوغان يعترف بإرسال دواعش إلى سيناء

منذ 3 اسابيع
July 22, 2020, 4:27 pm
بلغ

فيديو غاية الخطورة | شاهد "أردوغان" يعترف بإرسال دواعش إلى سيناء


قال الإعلامي نشأت الديهي، إن جميع ما جرى في مصر كنا نعلم تمام العلم من يقفوا خلفه ومن الذين مولوهم ودربوهم، وكنا نتحرك لمجابهة كل هذه المحاولات.
وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قال في تصريح له في ديسمبر 2017، مع أعضاء حزبه حزب العدالة والتنمية، أن الدواعش المتواجدين في الرقة ودير الزور والأراضي السورية سوف يذهبون إلى سيناء.  
وأذاع مقطع فيديو لـ "أردوغان"، اعترف خلاله بإرسال الدواعش إلى سيناء، قائلًا: "هل تعلمون إلى أين سيتم اقتياد مقاتلي داعش الذين كانوا في عمليات الرقة، إلى صحراء سيناء المصرية، سيتم استخدامهم هناك، وبعد ذلك سنتابع مهامهم هناك عن قرب".

https://youtu.be/AbbIM4FlaMo

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play