موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصة الكامله لـ هجوم كلب شرس على كلب زوجة الفنان تامر حسنى بالشيخ زايد وتحرير محضر

منذ 3 شهر
July 23, 2020, 12:01 am
بلغ

موضوع


كشف محامى أسرة الفنان تامر حسنى، كواليس تحرير زوجته الفنانة بسمة بوسيل، محضرا بقسم شرطة ثان الشيخ زايد، ضد أحد جيرانهم، بسبب اعتداء الكلب الخاص به، على كلب ملك الفنانة، مما تسبب فى وفاته.
 
وقال المحامى، إنه بالفعل تم الإبلاغ عن بعض الكلاب المفترسة التى تعيش وسط الأهالى، ومنهم كلب مفترس تسبب فى قتل كلب صغير تمتلكه أسرة الفنان تامر حسنى، وتضمن البلاغ أنه لا يجوز تربية كلاب شرسة وسط الأهالى والأطفال، خشية هجوم الكلب على طفل أو رجل مسن.
 





وأشار إلى رفض أسرة الفنان تامر حسنى، أى تعويض مادى، والاكتفاء فقط بطلب من الجار باستبعاد الكلاب الشرسة، خاصة أنهم كانوا يتحركون بالشارع دون أى قيود.
 
فى ذات السياق، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إلى محل الواقعة، فور تلقى البلاغ، وتم إجراء معاينة، وسؤال الطرفين، كما تم الاستماع لأقوال الخادمة التى تعمل بفيلا الفنان تامر حسنى، وكان الكلب بصحبتها خلال تعرضه للهجوم، وعقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، تم تحرير محضر حمل رقم 2403 لسنة 2020، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
يذكر أن طفل يدعى "محمد" تعرض سابقا لاعتداء عنيف من جانب كلبين شرسين أمام مسكنه بمنطقة التجمع  فى محافظة القاهرة، خلال تواجد الطفل بصحبة صديقه، مما تسبب فى إصابته بجروح، وقالت والدته أن ابنها لم يستفز الكلبين، وفوجىء بهما يظهران أمامه، ويهاجمانه، حتى ظهرت مالكة الكلبين، وحاولت منعهما، إلا أن الكلبين هاجما ابنها بشراسة، لاعتقادهما أنه عدو لمالكتهما.
 
كما شهدت منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، واقعة اعتداء كلب شرس على طفل يدعى "سيف"، وغرس أسنانه بذراعه، مما تسبب فى إلحاق إصابة به، وعقب تحرير محضر بالواقعة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، والتحفظ على الكلب.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play