موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حتى وهى خلف القضبان .. نكشف عن اتهامات تطارد سما المصرى

منذ 4 شهر
July 23, 2020, 9:44 am
بلغ


«سب ريهام سعيد» آخرها اتهامات تطارد سما المصرى


استمعت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشارة مروة هشام بركات، اليوم الأربعاء، لدفاع سما المصرى فى قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، كما استمعت لأقوال الأولى في الاتهامات الموجهة لها.

وفي سياق ذلك يستعرض "الدستور" التهم التي تطارد سما المصري وهي كالآتي:





التحريض على الفسق
عوقبت سما المصرى فى 27 يونيو الماضى، بالسجن أربع سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

كما قررت المحكمة وضع المتهمة سامية أحمد عطية عبدالرحمن، وشهرتها سما المصري، تحت المراقبة الشرطية لمدة ثلاث سنوات.

وكانت المصري محبوسة على ذمة التحقيقات بعدما نسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها بمواقع للتواصل الاجتماعي، و"إتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة، ودعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها".

سب رئيس نادى الزمالك
فيما قضت محكمة جنح الدقي في وقت سابق، بمعاقبة الفنانة الاستعراضية سما المصري بالحبس 6 شهور وكفالة ألف جنيه وغرامة 10 آلاف جنيه لسبها رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور.

وكان رئيس نادي الزمالك تقدم ببلاغات ضد الراقصة سامية عطية حداقة الشهيرة بسما المصري، حيث اتهمها بسبه وقذفه على شاشة قناة "فلول" التي تملكها، وأنها أذاعت كليب من تأليفها وغنائها تطاولت فيه عليه وشهرت به، وكان تتم إذاعته يوميًا، كما اتهمته بالجنون وشرب الخمور.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play