موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ريهام سعيد تظهر فى فيديو وترد .. الرقاصة بتحب ربنا ولكن ضعيفة مش قادرة تغير نفسها

منذ 3 اسابيع
July 23, 2020, 1:43 pm
بلغ

ريهام سعيد تظهر فى فيديو وترد الرقاصة بتحب ربنا ولكن ضعيفة مش قادرة تغير نفسها


شاركت الإعلامية ريهام سعيد  جمهورها فيديو جديدا من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وقالت ريهام سعيد :الرقاصة و البنت الي مش محجبة و اي حد بيعمل ذنب ومش ملتزم بيحبوا ربنا ومؤمنين بة وبيغيروا علي سيدنا محمد 
ولكن ضعفاء مش قادرين يغيروا من نفسهم، وبدل ما تتكلم عليهم أدعلهم بالهدايا وبعد الشيطان عنهم، ومش معني انك مش عارف تتطبق كلة صح انك تعمل كله غلط. 

 وعلقت قائلة علي الفيديو : "الرقاصة بتحب ربنا. 

وأضافت: يا بخت كل واحد ماشي علي كل كلمة ربنا أمر بيها وندعيلها ربنا يثبتوا، ولكنها مش سهلة والا مش هيكون في جنة ونار وابتلاءات واختبارات ومحن. 

اقرأ أيضا: 
 سما المصري تعترف للمحكمة ببث فيديو ضد ريهام سعيد: "بس والله ما شهرت بيها"

جدير بالذكر أن محكمة جنح مستأنف الجيزة أصدرت قرارها منذ فترة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ضدها ‏من ‏قبل سيدتين من أصحاب الوزن الزائد بسبب تصريحاتها عن السمنة‎.‎

ورفضت المحكمة الدعوى المقامة من المحامي أشرف ناجي خلال عام 2019 ضد الإعلامية ريهام سعيد والاتهامات الموجهة إليها ‏بإهانة ‏الأشخاص الذين يعانون من أمراض السمنة، خلال إحدى حلقات برنامجها على إحدى القنوات الفضائية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play