موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيفا يخطر الأهلي بمنع الصفاقسى من القيد 3 فترات وعدم المشاركة بأفريقيا

منذ 4 شهر
July 24, 2020, 5:49 pm
بلغ

اخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" نادي الاهلي المصري بمنع نادي الصفاقسي التونسي من إبرام صفقات لثلاث فترات متتالية بجانب منعه من المشاركة في البطولات الافريقية الموسم المقبل.
 





يأتى ذلك بعدما رفض النادي تسديد 100 ألف دولار للنادي الاهلي حق رعاية جونيور اجاي الذي كان من المقرر ارساله الي نادي ليون النيجيري الا انه بالخطأ تحول للنادي التونسي الذي سدد 25 ألفا فقط ولم يقم بتسديد باقي المبلغ . 


وطالب مسؤولو النادي الاهلي طوال الفترة الماضية النادي التونسي بتسديد المبلغ بشكل ودي الا انه ظل يماطل حتي قام الاحمر بتصعيد الامر للاتحاد الدولي لكرة القدم. 

وأعلن الاتحاد الدولى فيفا بمنع الصفاقسي من اجراء الصفقات والقيد لمدة 3 فترات مع الحرمان من المشاركة في بطولات افريقيا وتغريمه 100 ألف دولار.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play