موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الديوان الأميرى بالكويت يكشف حقيقة الصورة المتداولة بوسائل التواصل لأمير البلاد

منذ 3 اسابيع
July 24, 2020, 8:07 pm
بلغ

صرح وزير شؤون الديوان الأميرى الكويتى الشيخ على جراح الصباح، بأن الصورة المتداولة عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي، على أنها صورة منسوبة إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، هي صورة غير صحيحة.
وأكد الشيخ علي الجراح - في بيان صحفي اليوم الجمعة - ضرورة توخي الدقة فيما يتم تداوله أو نشره من أخبار وصور غير معتمدة من الديوان الأميري وعبر القنوات الرسمية، مشيرًا إلى أن ذلك قد تعرض فاعلها للمسائلة القانونية.
وكان الديوان الأميري الكويتي، قد أعلن مساء أمس الخميس، وصول أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج، مشيرًا إلى أن أمير الكويت في حالة صحية مستقرة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play