موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

علي الهواء مصاب من أبناء الصاعقة يروي تفاصيل مثيرة عن حوار له مع تكفيري.. فيديو

منذ 3 شهر
July 24, 2020, 8:47 pm
بلغ

روى الملازم أول عمرو عابد مصاب من سلاح الصاعقة التابع للقوات المسلحة المصرية، تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين أحد التكفيريين في أحدى العمليات الإرهابية.






وقال عابد، في حواره مع الإعلامي احمد فايق مقدم برنامج "مصر تستطيع"، المذاع عبر شاشة "دي إم سي"، مساء اليوم الجمعة، إنه :"في عز إطلاق النار، شوفت أمامي إرهابي، والمسافة بيني وبينه 8 أمتار تقريبا، مضيفا أن هذا الإرهابي طالب التكفيريين زملاءه بوقف إطلاق النار وطالبني بالاستسلام.


وتابع الملازم أول عمرو عابد، إن الإرهابي قال لي :"استسلم يا مرتد انقطع عنكم الإمداد وكرر، استسلم يا مرتد نحن أصحاب الأرض"، وكان رد فعلي عليه سريع وحاسم وهو أن السلاح رد عليه بقوة باطلاق الرصاص".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play