موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف عن 5 أسرار من حياتها الفنية وعلاقتها بالقضية الفلسطينية

منذ 3 شهر
July 25, 2020, 12:26 am
بلغ

موضوع

كانت الفنانة أسمهان طاقة فنية جديدة يمكن أن تؤثر على الساحة الفنية بأكملها، وعلى الرغم من موهبتها الفذة، إلا ان أفعالها الطائشة كانت سببا في خروجها عن المنافسة والحياة في سن مبكرة. 

يقال إن شقيق أسمهان الفنان فؤاد الأطرش كان سببا في إبعادها عن الفن إذ حاول بشتى الطرق أن ينحيها عن وجهتها في الفن وكان رافضا تماما لخضوها عالم الفن.
 
تزوجت أسمهان 5 مرات المرة الأولى بإيداع من شقيقها فريد الأطرش بغرض إبعادها عن الحياة الفنية، إذ ذهب إلى ابن عمه الامير حسن الاطرش مطالبا بضرورة الزواج من شقيقته لإثنائها عن العمل في الفن، وبالفعل تم الزواج إلا أنه لم يدم طويلا إذ حصلت أسمهان على الطلاق وعادت إلى مصر سرا. 






عادت أسمهان إلى مصر مرة أخرى ، وكان كل من تقع عليه عينيه يحبها لذا كان المخرج احمد بدرخان مخرج فيلمها الأول "انتصار الشباب " هو الزوج الثاني إلا أنها لم تستمر سوى 40 يوما. 

كانت أسمهان مهتمة بالقضية الفلسطينية ولما كانت في زيارة إلى القدس التقت الفنان القدير يوسف وهبي ليطالبها بالعودة إلى مصر للمشاركة في بطولة فيلم "غرام وانتقام" إلا أنه لأسباب لها علاقة بالملكة نازلي ورئيس الديوان أحمد حسن كان هناك قرار بعدم دخولها مصر إلا أن "وهبى" رأى أنه من الممكن أن يتحايل على الأمر من خلال زواجها من "فايد محمد فايد" إلا أن زواجهم لم يدم سوى 25 يوم.

الزيجة الأخيرة
الزيجة الأخيرة كانت من نصيب أحمد سالم إلا أن لـ خلافات كانت كثيرة بينهم إذ كان الاخير سريع الغضب وفي أحد الأيام نشب بينهم اختلاف وصل إلى إطلاق أحمد سالم الرصاص ليصاب عن طريق الخطأ ويتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية، وبعد ذلك بفترة ليست بالطويلة طلبت "أسمهان" أن تذهب إلى المصيف ليومين واصر أحمد سالم أن تأخذ سيارته للذهاب لقضاء إجازة سريعة والعودة مرة آخرى، إلا أنه أثناء رحلتها وقعت حادثة وسقطت السيارة في النيل وتوفيت أسمهان ومعها لغز وفاتها حتى يومنا هذا.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play