الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرّف على الطفلة المعجزة بيري أحمد .. الطفلة التى تحل 100 مسألة في 3 دقائق | فيديو

منذ 1 اسابيع
July 25, 2020, 2:34 pm بلغ
تعرّف على الطفلة المعجزة بيري أحمد .. الطفلة التى تحل 100 مسألة في 3 دقائق | فيديو


 تعرّف على الطفلة المعجزة بيري أحمد الطفلة التى تحل 100 مسألة في 3 دقائق | فيديو


استضاف برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية "DMC" الطفلة المعجزة التي تبلغ من العمر 5 سنوات، والبارعة في حل المعادلات الرياضية الصعبة.

وقالت والدة الطفلة بيري أحمد، التي حصدت المركز الأول في التحدي الدولي لبرنامج ucmas" هذا العام، إن ابنتها تبلغ 5 أعوام، منوهة بأن هذا التحدي كان يُقام سنويًا في ماليزيا، ولكن لظروف أزمة فيروس كورونا المستجد جرى هذا العام عبر شبكة الإنترنت.

وأوضحت والدة بيرى أحمد، خلال استضافتها بالبرنامج أن طفلتها تتمتع بذكاء شديد في حل المعادلات الرياضية الصعبة، وبشكل سريع ودون مساعدات حيث إنها استطاعت حل 100 مسألة في 3 دقائق.

وأشارت والدة بيري أحمد، إلى أن هذه المسابقة تمت في 11 يوليو الحالي، مؤكدة أن نجاح ابنتها فى هذه المسابقة كان مصدر فخر كبير، موضحة أن هذا اللقب ليس الأول لها حيث حصدت المركز الثالث على مستوى الجمهورية، في المسابقة الوطنية 2019.

https://youtu.be/hGd14TgbAfI

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.