الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عـــــــــاجل | قرار من البابا تواضروس بشأن فتح كنائس القاهرة والاسكندرية .. فى هذا التوقيت

منذ 1 اسابيع
July 25, 2020, 3:12 pm بلغ



عـــــــــاجل | قرار من البابا تواضروس بشأن فتح كنائس القاهرة والاسكندرية فى هذا التوقيت

البابا تواضروس: إعادة فتح كنائس القاهرة والإسكندرية 3 أغسطس فيديو


كتب سمير حسنىأعلن البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إعادة فتح كنائس القاهرة والإسكندرية في 3 أغسطس المقبل، وسط إجراءات وقائية واحترازية.
 
وأضاف البابا تواضروس في لقاء خاص على شاشة "إكسترا نيوز" يذاع لاحقا مساء اليوم السبت، أن قرار إعادة فتح الكنائس بالمحافظات متعلق بالأب الأسقف مع الكهنة لدراسة الوضع الصحى، مضيفا: "لقينا إبراشيات مثلا في مطروح وجنوب سيناء والبحر الأحمر تقريبا مفيش إصابات بكورونا".
 
 
وتابع البابا في حواره: "قلنا ليه نقول قرار عام، جينا فى القاهرة والإسكندرية طبعا فيها تجمعات كبيرة وأجلناها أسبوعين ، لقنيا الأرقام لسه متزايدة ، وقلنا أخر مرة هنمد لغاية 3 أغسطس لقينا الأرقام في النازل ، وأتمنى أن يكون ذلك مستمرا مع المسؤولية الشخصية لكل واحد وعلى 3 أغسطس نفتح الكنايس بس نفتحها بحساب".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.