موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فنانون يحيون ذكرى رحيل فاروق الفيشاوي

منذ 4 شهر
July 25, 2020, 4:40 pm
بلغ

حرص عدد من الفنانين، على إحياء ذكرى رحيل الفنان فاروق الفيشاوي، الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم 25 يوليو من عام 2019، جراء إصابته بسرطان الكبد، والذي فاجأ به جمهوره ومحبيه خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2018، وتأكيده أنه لا يخشى هذا المرض وسيتعامل معه باعتباره "صداع وسينتصر عليه".





وكتبت الفنانة ليلى علوي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "الذكرى السنوية الأولى للفنان القدير والصديق العزيز فاروق الفيشاوي، برجاء قراءة الفاتحة".
وكتب الفنان محمود حميدة، عبر حسابه على موقع فيس بوك، "أدعو الله ألا يغيب صوتك ولا صورتك عنٍى ما دمت حيّا".
وكتبت الفنانة هنادي مهنا، "ربنا يرحمك ياغالي، وحشتني جدا، مش مصدقة إنه فات سنة".
وكتب الفنان مفيد عاشور، قائلًا: "اللهم ارحم عبدك فاروق الفيشاوي، وتجاوزعن سيئاته وأبدلها حسنات، وأجعله من ورثة جنة النعيم، اللهم آمين يارب العالمين، نسألكم الفاتحة على روحه الطاهرة".      

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play