موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق قداسة البابا تواضروس علي دور الرئيس السيسي فى قيادة البلاد وارسال قوات اللى ليبيا

منذ 2 شهر
July 25, 2020, 9:16 pm
بلغ

أكد قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أن الرئيس السيسي يعمل جاهدا من أجل أهداف واضحة للحفاظ على مقدرات الوطن، موضحا أن مصر لديها قوة كبيرة للدفاع عن الوطن وليس للاعتداء.
وأضاف البابا تواضروس خلال حديثه لقناة "إكسترا نيوز"، مساء اليوم السبت، أن مصر تواجه تحديات جمة مؤخرا من أجل تحقيق التنمية ومكافحة الإرهاب في آن واحد، مؤكدا أن الدولة المصرية لديها حق الدفاع عن مقدرات الشعب في جميع الأوقات. 
وعلق على قرار مجلس النواب بشأن إرسال قوات عسكرية للخارج، قائلا إن البرلمان يعبر عن الشعب في اتخاذ قرار الحفاظ على أمن مصر القومى، موضحا أن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تتخذ خطوات مدروسة للحفاظ على الوطن قبل تنفيذه على أرض الواقع. 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play