موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية يكشف حقيقه انخفاض شراسة فيروس كورونا

منذ 2 شهر
July 26, 2020, 8:21 am
بلغ

موضوع
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن أعداد الإصابة بفيروس كورونا في مصر بدأت تقل وما زلنا في حاجة للاستمرار في اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، موضحًا أن شراسة الفيروس بدأت في الانخفاض، لكن المرض لم يختفي، وبظهور اللقاح أو التطعيم سينتهي الفيروس.





 وأضاف تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية لـ"برنامج اليوم"، تقديم سارة حازم، والمذاع عبر فضائية "دى إم سى"، أن الدولة بدأت في علاج المصابين ببلازما المتعافين، وذلك بعد الحصول على أجسام مضادة من الفيروس، مشيرًا إلى أن عقار اكسفورد هو الأقرب، قائلا:" كل يوم تثبت التجارب السريرية بأنها ناجحة وبدأت الشركة تعلن عن المراحل النهائية".
وأكد مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، أن الجانب المضيء لانتهاء فيروس كورونا أن يكون هناك تطعيم أو لقاح مضاد للفيروس.
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play