موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وردنا الان العثور على جثة الغريق الثالث بالعين السخنة

منذ 2 شهر
July 26, 2020, 10:34 am
بلغ

تمكنت فرق إدارة الإنقاذ النهري والحماية المدنية بمحافظة السويس، من العثور علي جثة الشاب محمود رياض، 22 عامًا، بالقرب من قرية أرونا بالعين السخنة، وهو من مدينة العبور لمحافظة القاهرة، بعد أن لقي مصرعه صباح الجمعة، بصحبة اثنين من أصدقائة وهما شقيقين، بأحد المناطق المفتوحة على البحر بالشاطئ العام بمنطقة الأدبية في اتجاه العين السخنة، فى محافظة السويس، وتم نقل الجثمان إلي مشرحة مستشفي السويس العام.
وتمكن الإنقاذ النهرى أمس من استخراج جثة الشقيقين أحمد عبد الفتاح منتصر 20 عامًا، ومنتصر عبد الفتاح منتظر، 16 عامًا.





وكان قد دفع مرفق إسعاف السويس، برئاسة الدكتور محمد طنطاوى، مدير مرفق الإسعاف بسيارات إسعاف مكان الحادث، للتدخل في أي وقت.
كانت قد كشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بالسويس، فى واقعة غرق الشباب الثلاثة بأحد شواطئ الأدبية بطريق العين السخنة بالسويس، أنهم 6 شباب جاءوا من مدينة العبور بالقاهرة صباح يوم الجمعة من أجل قضاء يوم على الشاطئ العام الأدبية بطريق العين السخنة، وكانوا يستقلون سيارة أجرة، قيادة شاب آخر لم يدخل إلى الشاطئ، واستمر متواجد فى السيارة، وكان الشباب الـ 6 داخل المياه، وعندما ارتفعت الأمواج خرج ثلاثة منهم، واستمر ثلاثة آخرين جرافتهم أمواج البحر، ولم يتمكنوا من الخروج، ولقوا مصرعهم غرقًا.
وكلف اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتكثيف أعمال البحث للعثورعلي المفقودين وتم الدفع بفرق من إدارة الانقاذ النهري والحماية المدنية إلي منطقة الأدبية للقيام بأعمال البحث عن الشبان الثلاثة المفقودين.
وأكد اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس، علي الضبع ناشد، مدير إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة باستمرار عمل فريق الإنقاذ النهري والحماية المدنية وتذليل كافة العقبات حتي يتم العثور علي المفقودين والتواصل مع الجهات المعنية، وهو ما تم بالفعل وتم العثور علي الجثامين الثلاثة.
وقامت إدارة مرفق الإسعاف بالسويس برئاسة الدكتور محمد طنطاوى، مدير مرفق الإسعاف بتجهيز سيارات الإسعاف بالمنطقة للتدخل في أي وقت، وتم التوجيه بتحويل الحادث لجهات التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play