موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عائشة الكاتبة الكويتية ..المعتدي على الشاب المصري مُتعاطي مخدرات ونحن آسفين

منذ 2 اسابيع
July 26, 2020, 8:57 pm
بلغ

موضوع
عائشة الكاتبة الكويتية المعتدي على الشاب المصري مُتعاطي مخدرات ونحن آسفين
قالت الكاتبة الكويتية عائشة الرشيد: نحن ككويتيين نرفض ما حدث للشاب المصري وآسفين على ما حدث من شخص غير مسئول من تصرفات غير طبيعية، والداخلية الكويتية اتخذت الإجراءات القانونية وتم تحويله إلى المحكمة والقنصلية المصرية بالكويت ووزيرة الهجرة تتابع الموضوع عن كثب.
إقرأ أيضاً: تتقطع إيد أي حد قبل ما تتمد علينا أحمد موسى يعرض فيديو لمواطن كويتي يعتدي على مصري بالضرب
وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع الآن عبر فضائية صدى البلد أكدت أن المعتدى على الشاب المصري وليد متعاطى مخدرات، والمصريين ليسوا ضيوفا لدينا إنهم أهل الدار ونحن ضيوف لديكم، والكويت بلدكم مثلما أن مصر بلدنا ولا يمكن أن يؤثر مثل هذا الحادث على علاقات الشعبين، ونحن ككويتيين استأنا كثيرا من هذا التصرف، وهذا تصرف فردى لا يعبر عن موقف أي كويتي.
وأشارت الرشيد إلى أن الداخلة الكويتية تحركت في حينها والقنصلية المصرية في الكويت والوزيرة نبيلة مكرم، والداخلية الكويتية تحركت على الفور وتم القبض عليه وهو الآن يحول إلى النيابة وهذا ليس مواطنا طبيعيا ونحن آسفين ولن يحدث مثل هذا التصرف مرة أخرى، فنحن لا نقبل الإهانة لأى مصرى، أنا واحدة من الناس التي لا تحب مصر فقط بل تعشق مصر ونحن لا نرضى بالخطأ نهائيا.
إقرأ أيضاً: شاهد كويتي يعتدي بالضرب على عامل مصري في جمعية "صباح الأحمد"
وكانت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تواصلت مع السفير هشام عسران قنصل عام مصر بالكويت، لمتابعة موقف الشاب، وأكدت على تقديرها لسرعة التحرك من قبل القنصلية العامة وكذلك من قبل السلطات الكويتية التى لا تفرّق بين العاملين على أراضيها وتعامل المصريين معاملة الكويتيين.

نقلا عن اهل مصر
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play