موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​وزيرة الهجرة تكشف آخر تطورات الاعتداء على شاب مصري بالكويت

منذ 2 اسابيع
July 26, 2020, 9:08 pm
بلغ

علّقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين، على واقعة الاعتداء على الشاب المصري بالكويت من مواطن كويتي.

وقالت "مكرم"، خلال لقاء عبر سكايب مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الأحد، إن الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل لاعتداء كويتي على شاب مصري في مقر عمله بأحد المحال التجارية، لم يغضب المصريين فقط، بل أغضب الشعب الكويتي أيضًا.

وأكدت "وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين"، أنه تم ضبط المعتدي على الشاب المصري بالكويت، وتم تسجيل قضيته جنحة.

وواصلت: "المواطن المصري البسيط الذي يعمل كاشير في سوبر ماركت تعرض للاعتداء من المواطن الكويتي، بعدما شرح له كيفية الدفع عن طريق بطاقة خاصة به وليس بطاقة أخرى، مما جعل الكويتي يتعدى عليه بشكل لا يقبله مصري أو كويتي".

وتابعت: "تواصلت مع الهيئات الكويتية لبحث هذه المشكلة والتوصل لحل، ورد كرامة المصري في الخارج، والتي لا نقبل لأحد أن يتعدى عليها".

جدير بالذكر، أن رئيس جمعية صباح الأحمد التعاونية، ناصر العتيبي، قال إن "وزير الداخلية، أنس الصالح، أكد أن القانون سيأخذ مجراه، كل إنسان ينفعل، ولكن الموضوع لم يكن يستحق، فنحن لدينا تعليمات ولا بد من تنفيذها".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play