موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قنصل مصر بالكويت يكشف عن اول رد فعل من رئيس الجمعية التي يعمل بها المصري المعتدى عليه

منذ 2 اسابيع
July 26, 2020, 9:32 pm
بلغ

قال السفير هشام عسران، قنصل عام مصر بالكويت، إنه تواصل مع الشاب المصري المعتدي عليه من كويتي، وتم حثه على عدم التنازل عن حقه وضرورة الحصول عليه بالقانون.

وتابع خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي أحمد موسى ببرنامج برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، أن مدير جمعية الصباح التي يعمل بها وليد، متضامن معه في هذه الواقعة وقدم استقالته.

وأضاف السفير هشام عسران، قنصل عام مصر بالكويت: "جاهزون لتقديم الدعم القانوني للمصري المعتدي عليه، مؤكدا أن القانون سيأخذ مجراه فورًا".

وأشار إلى أن ما حدث تصرف فردي تم تضخيمه في وسائل التواصل الاجتماعي ولا يعبر عن الشعب المصري أو الكويتي، أو متانة العلاقات بين البلدين.

وأكد أن عقوبة مثل هذه الواقعة الغرامة أو الحبس والمتهم محتجز الآن، لافتا إلى أن ناصر العتيبي رئيس جمعية صباح الأحمد التعاونية بالكويت، قدم استقالته احتجاجا على واقعة الاعتداء على الشاب المصري وليد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play