موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقك راجع .. تصريح جديد من قنصل مصر بالكويت عن المصري المعتدي عليه

منذ 2 اسابيع
July 26, 2020, 11:01 pm
بلغ

موضوع


علق السفير هشام عسران، قنصل مصر بالكويت، على واقعة الاعتداء على المواطن المصري بالكويت، مؤكدًا أن القنصلية المصرية تحركت لدعم المواطن المصري "وليد" قبل ظهور الفيديو على السوشيال ميديا.
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "on"، إنه بعد الواقعة تم استدعاء الشرطة وإحضار المعتدي لقسم الشرطة، وسجلت ضده قضية جنحة، وسيتم استكمال التحقيقات.
وأشار إلى أن القنصلية تواصلت مع "وليد" وأكد أنه لن يتنازل عن حقوقه، مضيفًا:" إحنا فى ضهره وسنقدم له المساعده القانونية".
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة داخل جمعية "صباح الأحمد" بالكويت، حيث وثّقت واقعة اعتداء على شاب مصري يعمل الشاب "كاشير" من مواطن كويتي.
وأظهر الفيديو المواطن الكويتي وهو يلوح بيده للمواطن المصري، ثم قام بعدها بصفعه على وجهه ثلاث مرات، قبل أن يتدخّل الموجودين في السوبر ماركت لمحاولة تهدئة الرجل الكويتي، كما حاول أحد أفراد الأمن منع الرجل من صفع المواطن الموظف المصري مرة أخرى.
https://youtu.be/Ywfcp-VECFg
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play