موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​نبيلة مكرم تحركات سريعة لمصر لاسترداد حق الشاب المعتدى عليه بالكويت

منذ 2 اسابيع
July 27, 2020, 12:30 am
بلغ


عبرت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن تضامنها مع وليد الشاب المصري المعتدى عليه من قبل مواطن كويتي في أحد المحال التجارية.

وأكدت مكرم، في مداخلة هاتفية بقناة "إم بي سي مصر" مساء أمس، الأحد، أن مقطع الفيديو يمس كرامة المصريين في الخارج، وكان لابد من التحرك سريعا لكي نعطي رسالة للمصريين في الخارج بأن الدولة تقف معهم، مشيرة إلى أن هناك تعاونا مع السلطات الكويتية بشأن واقعة الاعتداء على وليد.

وتابعت وزير الهجرة، أنه "لما شوفنا الفيديو على السوشيال ميديا تحركت فورا، وتواصلت مع السفير المصري في الكويت، وعمل جهد كبير في هذا الشأن"، لافتة إلى أن هناك غضبا من الشعبين المصري والكويتي ضد ما حدث للشاب المصري وليد.

وأشارت وزير الهجرة، إلى أن تصرف هذا الشاب كان في منتهى الحكمة وكان عنده ثبات انفعالي وتعامل مع الموقف بهدوء حافظ له على حقه، مؤكدة أن الدولة ممثلة في وزير الهجرة والقنصل العام تقف بجوار الشاب وليد وأيضا تعامل قانوني يحفظ لوليد حقه.

وأكملت أنه "مش هنرد على بعض بعنف مثل ما حدث من قبل مواطن كويتي لمصري يعمل هناك، ونسلك القانون".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play