الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إهانة الكاشير المصري مرة ثانية في الكويت على يد المعتدي داخل قسم الشرطة

منذ 1 اسابيع
July 27, 2020, 6:24 am بلغ
إهانة الكاشير المصري مرة ثانية في الكويت على يد المعتدي داخل قسم الشرطة

إهانة الكاشير المصري مرة ثانية في الكويت على يد المعتدي داخل قسم الشرطة
موضوع
كشف ناصر ذعار العتيبي، رئيس جمعية صباح الأحمد التعاونية فى الكويت، عن تعرض المواطن المصري الذي تم صفعه لإهانة أخرى من قبل المعتدي داخل مركز الشرطة.

وقال العتبيى، إن المعتدي الكويتى عندما حضر إلى مخفر الشرطة، رفض إلقاء السلام على المواطن المصري المعتدَى عليه، كما رفض أيضًا الاعتذار له أو تقبيل رأسه الموظف.

وأوضح ناصر العتيبى، أن الموظف المصري التزام الصمت ولم يبد رد فعل بسبب تخوفه من الظلم وكان تحت ضغط نفسي.

وانتشر مقطع تسجيل مصور للعتيبي، طلب فيه من جميع الموظفين الوافدين في الجمعية أن يتقدموا باستقالة جماعية، قائلًا: "ما فيكم خير لو ما طلعتوا من الجمعية اللي ما نقدر نرد حقوقكم فيها، ولا نقدر ندافع عنكم، بناء على ضغوط قبلية أو عائلية".

وأضاف فى المقطع المتداول، لا أتشرف أني أقعد في الجمعية اللي يُغبن فيها الضعيف، ولا ينتصر له، ويتسابقون على فك رفيجهم، ويخلون الضعيف، وين أودي وجهي عند الله عز وجل وعند الرجال المرجلة الحقيقية أن تقف مع الضعيف.

وتابع قائلًا، من خلقت الدنيا، وإحنا أبًا عن جد ننصر الضعيف، وهذا ضعيف ومسكين، استغله التعبان وضربه وأهانه، كأنه يهودي لاقى فلسطينيا، مشيرًا إلى أن سبب ما جعله يستقيل من الجمعية، أنه لا يقدر على رد حق الكاشير المصري.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.