موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بناء على تعليمات قداسة البابا تواضروس كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالظاهر تعلن الحجز للقداسات عن طريق هذه التطبيق

منذ 2 شهر
July 27, 2020, 2:59 pm
بلغ

قالت الصفحة الرسمية لكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالظاهر، بناء على تعليمات قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بعودة القداسات بعد 3 أغسطس: فتحنا الحجز للقداسات لمدة 3 اسابيع على الابليكشن https://malakonline.xyz.






وأضاف البيان الصادر للكنيسة عبر صفحتها الرسمية عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، منذ قليل، بان الكنيسة تصلي 4 قداسات يوم السبت وقداسين كل يوم تلات واربع وخميس بإجمالي 10 قداسات في الاسبوع اي 30 قداسا في ال3 اسابيع سعة قداس الكنيسة الكبيرة 80 فردا بالشمامسة، سعة قداس الكنيسة الصغيرة 55 بالشمامسة.

واختتمت الكنيسة بيانها، بانه غير متاح الحجز مرة ثانية قبل مرور 3 اسابيع من القداس المحجوز، ومازال يوجد اماكن ومواعيد كثيرة متاحة للحجز.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play