موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل من الحكومه الكويتيه عن الحالة الصحية لامير البلاد

منذ 4 شهر
July 27, 2020, 6:58 pm
بلغ

عقد مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الاثنين، اجتماعه الأسبوعي، عبر الفيديو كونفرانس برئاسة الشيخ صباح الخالد، رئيـس الوزراء. 

ووفقًا لصحيفة "القبس" الكويتية، اطمأن رئيس الوزراء المجلس على استقرار صحة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، سائلًا المولى عز وجل أن يمن عليه، بالشفاء التام وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، ويعيده إلى وطنه في القريب العاجل.







وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، أكد أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يتمتع بصحة جيدة، داحضا ما يثار من أخبار سلبية بشأن حالته الصحية.

وقال الغانم - في تصريحات نقلها حساب مجلس الأمة الكويتي، أمس الأحد على تويتر "إن كل الأخبار التي تأتينا عن صحة أمير البلاد مطمئنة" نافيا كل ما يثار من أقاويل المغرضين بشأن صحة الشيخ صباح الأحمد الجابر، سائلا الله أن يديم الصحة عليه ويبقيه ذخرا لشعبه".

وكان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد غادر بلاده الخميس الماضي إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج الذي بدأه في 2 سبتمبر الماضي لاستكمال الفحوصات الطبية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play