موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​الأرصاد الجوية تكشف حقيقة وصول درجات الحرارة إلى 48.. غدا

منذ 3 شهر
July 27, 2020, 8:49 pm
بلغ





نفى الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، صحة ما تردد عن وصول درجات الحرارة إلى 48 درجة غدا أو الأيام المقبلة.
واضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "علي مسئوليتي"، تقديم الإعلامي أحمد موسي المذاع علي فضائية "صدي البلد": "كل ما أثير حول ان هناك موجة حارة شديدة الحرارة خلال الأيام المقبلة عاري تماما من الصحة".
واوضح: " درجات الحرارة قد ترتفع درجتين علي القاهرة والوجة البحري عن المعدل الطبيعي"، مناشدا وسائل الإعلام بتوخي الحذر فى نقل الأخبار حول الأرصاد الجوية.
وأكد أنه سيتم غدا اصدار بيان رسمي عن توقعات الهيئة لطقس أيام العيد، مضيفا ان نسب الرطوبة يمكن أن تنخفض قليلا بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play