موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لتخفيف عقوبة كهربا بسبب السوبر شرط وحيد من اتحاد الكرة

منذ 1 شهر
July 28, 2020, 8:08 am
بلغ

موضوع
أكد عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن النادي الأهلي لم يُقدم تظلمًا جديدًا على عقوبة لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" حتى الآن، على خلفية أحداث مباراة السوبر أمام الزمالك.
وأوضح الشوربجي، أن الشرط الوحيد لتقليل عقوبة كهربا هو أن يُقدم الأهلي مستندات جديدة تُبرئ لاعبه، غير التي تقدم بها إلى لجنة الانضباط التي أصدرت العقوبة الأصلية.
وشدد الشوربجي على أنه إذا اقتنعت لجنة التظلمات بالأدلة الجديدة التي سيقدمها الأهلي من الممكن تخفيض العقوبة.





وبسؤاله هل هذا الأمر ينطبق على عقوبة ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإمام عاشور، قال الشوربجي: "أي لاعب مُعاقب إن قدم ناديه أدلة جديدة مُقنعة، من الممكن أن يتم تخفيض العقوبة ولكن لم يُقدم لي أي ناد أي مستندات جديدة حتى الآن".
وكانت لجنة الانضباط قررت إيقاف كهربا وإمام عاشور لاعب الزمالك، بالإضافة إلى أحمد زاهر إداري الفارس الأبيض، حتى نهاية الموسم.
بالإضافة إلى إيقاف محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك 8 مباريات، وعبدالله جمعة 3 مباريات، وثنائي الأهلي ياسر إبراهيم والنيجيري جونيور أجايي مباراتين.
هذا الخبر منقول من : الحكايه

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play