موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو | وداعا طبيب الغلابه.. شاهد لحظة نقل جثمان مشالي من طنطا لمثواه الأخير بالبحيرة

منذ 2 اسابيع
July 28, 2020, 10:31 am
بلغ

بالفيديو | وداعا طبيب الغلابه شاهد لحظة نقل جثمان مشالي من طنطا لمثواه الأخير بالبحيرة


الغربية - مصطفى عادلرصد "اليوم السابع" فى بث مباشر لحظة خروج ونقل جثمان الراحل الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة، لنقل جثمانه لمثواه الأخير بمسقط رأسه في البحيرة، لتشييعه لمثواه الأخير، وكان قد وصل منذ قليل فريق من المغسلين لمنزل الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة، والذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الثلاثاء لتغسيل جثمانه وتكفينه، تمهيدا لنقله لمحافظة البحيرة لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر ودفنه بمقابر عائلته.
واستقبلت أسرة طبيب الغلابة عددا من أقاربه، تمهيدا لنقله لمحافظة البحيرة ودفنه بمقابر عائلته، وكان أعلن وليد مشالي نجل طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى، عن وفاة والده بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد رحلة عطاء استمرت لسنوات طويلة لخدمه الفقراء، وكان طبيب الغلابة قد تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من الشائعات حول وفاته، إلا أن أسرته أعلنت منذ قليل عن تأكيد الخبر.
وكان اليوم السابع، أجرى حواراً مع الدكتور محمد مشالى "طبيب الغلابة"، وذلك بعد رفضه قبول تبرع كبير بملايين الجنيهات، وتجهيز عيادة جديدة له في أشهر شوارع طنطا على أحدث طراز وقبوله سماعة طبية قيمتها 80 جنيها.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play