الحق والضلال الحق والضلال
البحث

غرق شاب منذ قليل بشاطئ قرية البنائين فى بلطيم.. وجار البحث عن جثمانه

منذ 2 اسابيع
July 28, 2020, 11:07 pm بلغ
غرق شاب منذ قليل بشاطئ قرية البنائين فى بلطيم.. وجار البحث عن جثمانه

موضوع
غرق شاب منذ قليل بشاطئ قرية البنائين فى بلطيم وجار البحث عن جثمانه
لقى شاب مصرعه غرقا فى مياه البحر المتوسط بقرية تابعة لمركز بلطيم، وجار البحث عن جثمانه فى مياه البحر المتوسط. تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس يفيد بغرق شاب بشاطئ قرية البنائين التابعة لبلطيم، والمطلة على البحر الأبيض المتوسط.
انتقل على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين أن الغريق يدعى محمد سلومه شهاوين 28 سنة، غرق أثناء السباحة، برفقة شخصين، وتمكن الأهالي من إنقاذهم، فيما لم يتم العثور على جثمان الشاب حتى الآن، ويكثف الأهالى وعدد من الصيادين بالقرية والقرى المجاورة من البحث عن الجثمان فى محاولة لانتشاله.
وأكد اللواء محمد فوزى، رئيس مدينة برج البرلس، أن عمليات البحث جارية عن جثمان الشاب الغريق، ابن قرية البنائين ببلطيم، الذى كان برفقة اثنين من أصدقائه يستحمون فى مياه البحر المتوسط، مؤكدا أنه برغم التحذيرات المتعددة بعدم نزول البحر إلا أن بعض الشباب لا يمتثلون للنصائح.
يذكر أن محافظة كفر الشيخ، شهدت غرق 4 من الشباب خلال 22 يوما، كان آخرها غرق "نور كلش" الذى تم العثور على جثمانه بين الصخور بشاطئ الفيروز بعد11 يوما من وجوده فى مياه البحر المتوسط بمصيف بلطيم.

نقلا عن اليوم السابع


 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.