موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل اغتصاب 6 فتيات داخل فندق شهير المتهمين واصلين وأيديهم طايلة

منذ 1 شهر
July 29, 2020, 1:40 am
بلغ

أثارت واقعة اغتصاب فتاة، في إحدى الحفلات داخل إحدي الفنادق الشهيرة والتناوب عليها، تحت تأثير المواد المخدرة، من قبل عدد من الشباب، وتسجيل تلك الواقعة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا .
إقرأ أيضاً: المغتصب أحمد شوكت تعرف على التفاصيل الكاملة لتعديه على فتاة في الساحل الشمالى

christian dogma


وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن الواقعة حدثت منذ عام 2014 في فندق ”فيرمونت“، حيث أطلق رواد "السوشيال ميديا" وقتها، "هشتاج جريمة الفيرمونت" وقام عدد من المتابعين بنشر بعض الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها صور لبعض المتهمين، وقالوا أن الشبان اغتصبوا حوالي 6 فتيات على الأقل، وليس فتاة واحدة في تلك الجريمة البشعة.
إقرأ أيضاً: تفاصيل اغتصاب فتاة بعد خطفها من أمام فندق
وأضاف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن "الشبان دأبوا على اغتصاب فتيات على مدار سنوات دون رقيب أوحسيب، وهذا فقط لكونهم من عائلات ثرية وذات نفوذ".

christian dogma


إقرأ أيضاً: "عاشرها 9 سنوات" أب يجرد ابنته من ملابسها ويغتصبها في الشروق المجني عليها: اشتكيت لأخويا من أبويا فمارس الجنس معي
وكان حساب "مغتصبون" عبر "انستغرام"، قد أثار القضية حين نشر تفاصيل عن الواقعة مرفقة بأسماء الشابين، وأعيد نشرها بواسطة الناشطة مايان السيد، لتجد تفاعلًا واسعًا عبر موقع "تويتر"، وعندما تم نشر تلك الواقعة من قبل إحدى الناشطات، بأسماء وصور المتهمين أثارت القضية جدلًا واسع، وطالب الناشطون بمحاسبة مرتكبي واقعة الاغتصاب، مستنكرين معاقبة فتيات عبر تطبيق "التيك توك"، وإصدار أحكام قضائية بحقهن، فيما لا تتحرك الجهات المعنية بشأن جرائم أشد وقعا كجريمة اغتصاب "فيرمونت" على حد تعبيرهم.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play