الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها في قنا .. عاد من الكويت ليكتشف إدمانها لـ فيس بوك

منذ 1 اسابيع
July 29, 2020, 4:13 am بلغ
تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها في قنا .. عاد من الكويت ليكتشف إدمانها لـ فيس بوك

شهدت إحدى قرى مركز نجع حمادي واقعة بشعة بسبب قيام محاسب بتمزيق جسد شقيقته بمطواة وقتلها لقيامها بكثرة الدخول على "فيس بوك".

 
بداية الواقعة
 
كانت عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا إخطارا من العميد محمد ياسر مدير المباحث بالعثور على جثة "زينب. ع. ف"، ٢٧ سنة ملقاة في حجرة بمنزل أسرتها بقرية الحلفاية بمركز نجع حمادي وبها عدة طعنات نافذة.
التفاصيل
وكشفت تحريات العميدين عاطف أبو الوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا وسعيد عابد رئيس المباحث أن مرتكب الحادث "محمد" ٢٨ سنة شقيق المجني عليها ويعمل محاسبا بدولة الكويت وأنه نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب كثرة دخول المجني عليها على الفيس بوك وقام بطعنها بمطواة وتركها غارقة في دمائها وفر هاربا.
وتمكنت قوة بقيادة المقدم سامح نجيدة وكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي من ضبط المتهم والمطواة المستخدمة في الحادث.
اعترافات القاتل
واعترف المتهم أمام العميد سعيد عابد رئيس المباحث بقتل شقيقته حيث عاد من الكويت منذ فترة ولاحظ كثرة دخولها على الفيس بوك وحذرها أكثر من مرة بالتوقف عن ذلك.
 
وأوضح أن شقيقته كانت تؤكد له أن جميع أصدقائها على الفيس بوك من البنات فقط إلا أنه غافلها وسرق المحمول ووجد أسماء رجال من ضمن الأصدقاء فقام بضربها وطالبها بالامتناع عن الفيس بوك نهائيا لكنها رفضت ونشبت بينهما مشاجرة فقام بطعنها بمطواة. 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.