موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار رئيس الجمهورية للصحة يجب الاستمرار في كل الاحتياطات للحد من كورونا

منذ 2 شهر
July 29, 2020, 6:54 am
بلغ

موضوع
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة والوقاية، إننا مازلنا في حاجة شديدة لاستمرار الاحتياط والحذر والترقب واستخدام الكمامات والتباعد الاجتماعي وعدم التكدس.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، أن هذه الأمور مهمة للحد من انتشار الفيروس وعدم إصابة الأشخاص وذلك لاستمرار المرحلة الحالية التي تشهد تناقصا في الإصابات وشدة الحالات خاصة تلك التي تحتاج مستشفيات أو عنايات مركزة وتنفس صناعي.





وتابع: "مطلوب الاستمرار في كل الاحتياطات اللي أحنا عاملينها وده العامل الأساسي والمؤثر واللي بنطلبه وأن شاء الله نستجيب له".
واستطرد "تاج الدين": "إحساس صحيح أن الخطر أقل لكن لم يختفي وده متوقع، وإذا عدنا للأيام الماضية كنا بنتحدث أن فيه منحنى للحالات وأن الزيادة كانت أفقية ودي أفضل من الرأسية وكل التوقعات أن الاعداد كانت هتزيد وتستقر لعدة أيام في مستوى معين ثم تناقص في الحالات وهو ما يحدث حاليًا".
هذا الخبر منقول من : الوطن

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play