الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف رد فعل المصريين عقب تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة امس | فيديو

منذ 1 اسابيع
July 29, 2020, 12:09 pm بلغ
نكشف رد فعل المصريين عقب تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة امس | فيديو


نكشف رد فعل المصريين عقب تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة امس | فيديو


https://youtu.be/UNlg4Swlwjs

خبير: رسائل السيسي أمس عن سد النهضة طمأنت المصريين


قال الدكتور مختار غباشي، نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي التي وجهها بالأمس خلال افتتاح المدينة الصناعية بالروبيكي هدأت الداخل، كما أنها كانت موجهة للخارج.

وأضاف غباشي، خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي أكد أن القيادة تهتم بمصالح المواطن المصري، ومنها ما يرتبط بالتصدير الذي يعزز الاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن حديث الرئيس السيسي حمل اهتمامًا بقطاعات مثل قطاع النقل، وتحديدًا السكك الحديدية، إذ تحدث الرئيس السيسي عن ضخ مبلغ تريليون و100 مليار دولار على مدار 10 سنوات، كما أكد الرئيس أهمية ضبط المواعيد خلال حديثه مع المهندس كامل الوزير وزير النقل.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي تحدث أيضًا عن عدد من القضايا المهمة التي وجه فيها رسائل للخارج، مثل سد النهضة والقضية الفلسطينية والقضية الليبية، مشيرًا إلى أن تصريحات الرئيس طمأنت المصريين.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.