موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف ما قالة قداسة البابا تواضروس عن مجلس النواب

منذ 2 شهر
July 29, 2020, 1:59 pm
بلغ

نكشف ما قالة قداسة البابا تواضروس عن مجلس النواب

البابا تواضروس: مجلس النواب يعبر عن صوت الشعب





 
أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة القس بولس حليم المتحدث الرسمي للكنيسة، الحلقة الأحدث من حملة "سؤال للبابا".

وجاءت الحلقة الأحدث التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي على "فيسبوك" عن مجلس النواب، حيث قال البابا تواضروس: "مجلس النواب يعبر عن صوت الشعب والصورة واضحة بفضل الإعلام وكل ما يحدث على الحدود والذي يحدث في الاتجاه الغربي والاتجاه الشرقي والإجراءات التي اتخذت في تصريحات السيد الرئيس والمناورات العسكرية التي تمت، كل هذا يظهر أن هناك خطوات مدروسة من أجل الحفاظ على الوطن واكتملت بالتصويت في مجلس النواب على الموافقة على إرسال قوات في مهمات عسكرية خارج البلاد وهذا شيء هام جدًا".

وأضاف البابا تواضروس: "أنا متأكد أن كل خطوة تدرس 100 مرة قبل أن تتم على أرض الواقع، ونحن نصلي من أجل حفظ البلاد وحفظ العباد فيها"

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play