موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تأمل فى آيــة اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020

منذ 2 اسابيع
July 29, 2020, 2:09 pm
بلغ

تأمل فى آيــة اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020


الحق والضلال
فَالآنَ ارْتَضِ وَبَارِكْ بَيْتَ عَبْدِكَ لِيَكُونَ إِلَى الأَبَدِ أَمَامَكَ، لأَنَّكَ أَنْتَ يَا سَيِّدِي الرَّبَّ قَدْ تَكَلَّمْتَ. فَلْيُبَارَكْ بَيْتُ عَبْدِكَ بِبَرَكَتِكَ إِلَى الأَبَدِ».
صموئيل الثانى 29:7
التأمل:
-----
تأملات فى آيــة اليوم.
لقد بارك الله الملك داود بشكل رائع — من فتى صغير راعى للغنم إلى ملك، من مجرد صبي صغيرا يقضي اغراضا إلى بطل حرب، من قرية صغيرة إلى قائد امبراطورية عظمى. و لكن قلق داود كان يدور حول بقاء الله بالقرب منه ومن ذريته، و كان دائما متمسكا بالوعود التي قدمها الله له أكثر من أي اكتشاف آخر فى حياته اثناء قيادته لشعب الله ، لقد علم داود أن المستقبل و كل معركة، و أي أمل حقيقى يكمن في وجود الله إله إسرائيل. فعندما يتكلم الله، يفي بكلمته. و عندما يتصرف الله، يتصرف ليفدي. فسأل داود الله أن يحقق له ما يتوق إليه،يبارك شعبه ويحافظ على وعوده.




كتب بواسطة bero-mando

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play