الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قدمت فيديوهات غير اخلاقية .. تعرف من هي مي محمد فتاة انستجرام وتيك توك الجديدة

منذ 2 اسابيع
July 29, 2020, 2:10 pm بلغ
قدمت فيديوهات غير اخلاقية .. تعرف من هي مي محمد فتاة انستجرام وتيك توك الجديدة

موضوع



قدمت فيديوهات غير اخلاقية من هي "مي محمد" فتاة انستجرام وتيك توك؟


مي محمد اسم تصدر مواقع السوشيال ميديا ومؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد أن تم تقديم بلاغ ضدها للنائب العام لما تقدمه من فيديوهات غير ملائمة بالمجتمع المصري على تطبيق "تيك توك" وكذلك الانستجرام مؤخرا.

واتهم المحامي أشرف فرحات، في بلاغ للنائب العام، "مي محمد" بنشر صور خادشة للحياء، مؤكدا أن هناك نفوسا أغوتها الشهرة والمال واعمت أعينهم عما يدور من حولهم من أحداث.
Advertisements

واستند المحامي في بلاغه على واقعة نشرها صورة خادشة للحياء تلتف بعلم أمريكا قائلة: "أحلى علم ده ولا ايه"، مؤكدا أنه يتضح منها الإيحاء الجنسي بما يتوافر معه في حقها أركان جريمتي المادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصرى وبالمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنه 1996 في شأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وفيما يلي يقدم "الفجر" أبرز المعلومات عن مي محمد بعد تصدرها مؤشرات البحث على "جوجل" عقب تقديم بلاغ للنائب العام ضدها:

- مي محمد من محافظة الإسكندرية تصنف نفسها "موديل" و"بلوجر" في مجال عرض الأزياء.

- لديها أكثر من 53 ألف متابع على "إنستجرام"، فيما تتابع 43 حسابا فقط، أبرزهم لاعبي الكُرة، أحمد فتحي، بن شرقي، تريزيجيه وأيمن أشرف.

- اعتادت نشر صور جريئة تظهرها بملابس مكشوفة إلى حد كبير على غرار حنين حسام ومودة الأدهم.

- تنشر بعض مقاطع الفيديو التي تقوم بالرقص من خلالها، مما استفز رواد مواقع السوشيال ميديا مؤخرا وطالبوا بمحاكمتها.

- اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تنشر الفجور والفسق بسبب فيديوهات الرقص والصور العارية التي تنشرها على السوشيال ميديا مطالبين بإيداعها في السجن والقبض عليها.

- من المتوقع أن يتم تتبع مي محمد خلال الساعات المقبلة والقبض عليها بعد تقديم بلاغ ضدها للنائب العام.

يذكر أن السلطات المعنية تجري حاليا تحقيقات موسعة مع عدد من الفتيات على رأسهم هدير الهادي، ومودة الأدهم وحنين حسام ومنار سامي وريناد عماد، ومنة عبد العزيز وشيري هانم وابنتها زمردة وسما المصري، لاتهامهم بنشر الفسق والفجور على مواقع التواصل.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.