الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو الربع وصديقه انهالا على تاجر الجلود وشقيقه بالسكاكين واصابتهما بجروح متفرقة بالجسد لرفضه دفع الاتاوة

منذ 1 اسابيع
July 29, 2020, 11:01 pm بلغ
بالفيديو الربع وصديقه انهالا على تاجر الجلود وشقيقه بالسكاكين واصابتهما بجروح متفرقة بالجسد لرفضه دفع الاتاوة


موضوع
 بالفيديو الربع وصديقه انهالا على تاجر الجلود وشقيقه بالسكاكين واصابتهما بجروح متفرقة بالجسد لرفضه دفع الاتاوة 
على طريقة مسلسل الفتوة الذى تم عرضه فى رمضان الماضى شهدت منطقة الجمالية بالقاهرة واقعة بلطجة وفرض إتاوات وسيطرة أبطالها مسجل سبق اتهامه فى قضايا متنوعة وشهرته " الربع "وعاطل واخر هارب تعدوا خلالها على تاجر جلود وشقيقه

السيوف لرفضهما دفع الاتاوة المفروضة عليهم مما أدى لاصابتهما بجروح متفرقة بالجسد .
حادث الجمالية اليوم
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندى مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة من ضبط المتهمين الأول والثانى وتم مواجهتهما بالاتهامات الموجهة إليهم والفيديو الخاص بالواقعة بعد تفريغ الكاميرات وتم احالتهما إلى النيابة التى أمرت بحبسهما ٤ ايام على ذمة الواقعة . 
 
احداث وتفاصيل مثيرة قالها المجنى عليه  وليد محمد عبد الله تاجر جلود بالجمالية للجمهورية اون لاين أنه أثناء تواجده داخل محل عمله حضر له المتهم محمود الشهير بالربع وطلب منه مبلغ عشرين ألف جنيه اتاواة وبلطجة فرفضت دفع المبلغ وقمت بطرده من المحل بعد فترة هاد مرة أخرى وطلب ١٠ آلاف جنيه بدلا من ٢٠ الف  مقابل حمايته بالمنطقة وعدم تعدى أحد عليه فرفضت مرة أخرى . 
 
يوم الواقعة خرجت خارج المحل لمتابعة عملى مع الصنايعية الا أننى فؤجت بقيام المتهم الربع وصديقه محمد واخر هارب قاموا بالاعتداء عليا وعلى شقيقى بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء فى محاولة منهم لارهابى ودفع مبلغ الاتاواة .
 
أضاف المجنى عليه وليد أنه بعد اصابته وشقيقه مجدى توجها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم واعداد تقرير طبى بالحالة وتوجها بعدها للمقدم محمد علوى رئيس مباحث الجمالية لتحرير محضر بالواقعة على الفور تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة الذى أمر بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبه المحيطة لمكان الحادث وضبط المتهمين . 
 
تمكن المقدم محمد علوى رئيس مباحث الجمالية والقوة المرافقة له من ضبط المتهم الشهير بالربع وصديقه العاطل محمد وجارى البحث على آخر هارب .
 
توصلت تحريات العميد مصطفى فادى الحبشى مفتش المباحث إلى صحة الواقعة وتبين أن المتهم الأول سبق اتهامه فى قضايا أخرى وتم احالتهما إلى النيابة التى أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات . 
 
قال المجنى عليه وليد أنه بعد حبس المتهمين حاول اسرتهما تهديدى بالايذاء فى حالة عدم التنازل عن البلاغ المقدم ضدهما الا أننى رفضت وبعد اسبوع من حبسهما حاولت اسرتهما الضغط على مرة أخرى عن طريق تجار بالمنطقة للتنازل عن البلاغ مقابل عدم التعرض له مرة أخرى إلا أننى رفضت وتمسكت بحقى وحق اخويا وان اثق كل الثقة فى القضاء العادل للحصول على حقى .
 
أضاف وليد أنه حتى الآن مازال يتعرض إلى مضايقات من أقارب المتهمين للتنازل على المحضر وانتى اطلب أجهزة الأمن بحمايتى انا وشقيقى من هؤلاء الأهالى وعدم التعرض لى نهائيا .

https://youtu.be/pObp9QCS4Q0

 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.