وزير الطيران المدني الحياة تعود تدريجيا لقطاع الطيران

منذ 1 سنه
July 29, 2020, 11:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دعا وزير الطيران المدني الطيار محمد منار، العاملين بالوزارة إلى التحلي بالإرادة القوية حتى يتم عبور هذه المرحلة التي تسببت فيها تداعيات جائحةكورونا ويتخطى قطاع الطيران المدني التحديات التي تواجهه.
 





الأخبار المتعلقة

وأكد وزير الطيران أنه على الرغم من استئناف الحركة الجوية في أول شهر يوليو الحالي بشكل نسبي وعودة الحياة تدريجيا لهذه الصناعة إلا أن الأزمة مازالت تلقي بظلالها علي قطاع الطيران المدني.
وأعرب عن تفاؤله إزاء المرحلة القادمة على الرغم من تكبد قطاع الطيران خسائر مالية ضخمة بسبب هذه الأزمة التي أدت إلى تعليق حركة وانخفاض نسبة التشغيل بصورة كبيرة ، وقال:إننا قادرون بإذن الله وبفضل جهود العاملين وإخلاصهم على مواجهة وتذليل كافة الصعوبات بما ينعكس بالخير على جميع العاملين بالقطاع.
 
وتقدم وزير الطيران في رسالة وجهها للعاملين بقطاع الطيران المدني بالتهنئة بمناسبة عيد الأضحى ودعا الله أن يحفظ مصر وشعبها من من كل مكروه وسوء وأن ينعم على مصر بالسلام والاستقرار وأن نمضي بخطوات ثابتة لتحقيق ما نصبو إليه من تقدم وازدهار لرفعة وعلو الوطن. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play