موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​«ممنوع عمل كول تون للعميل بدون إذن العميل»..رسالة شديدة اللهجة من حماية المستهلك لشركات المحمول

منذ 1 شهر
July 30, 2020, 12:42 am
بلغ


أكد الدكتور أحمد سمير، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن جهاز حماية المستهلك ضبط 57 طنًا من اللحوم غير الصالحة للاستخدام الآدمي، الأسبوع الماضي، وذلك في إطار جهوده وحملاته، استعدادًا لعيد الأضحى .

وأضاف "سمير" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" المُذاع عبر فضائية "ten" ان هذه الحملات تعمل في اكثر من 17 محافظة ومستمرين في العمل خلال فترة العيد بالإضافة الي أننا ستتمركز في بعض الميادين .

علي جانب اخر ، أوضح أحمد سمير، ان مبادرة ما يغلاش عليك هي مبادرة عبقرية لأن جميع المشتركين بها يحصلون علي استفادة، مؤكدا ان الدولة تدعم المبادرة بـ12 مليار وربع .

وأضاف أن المصريين استخدموا خدمات الشراء اون لاين خلال فترة فيروس كورونا، وخدمات الأون لاين تشمل كل شىء الآن.

وأختتم "سمير" حديثه قائلا عقدنا اجتماعا مع شركات المحمول، وأوضحنا القانون لهم، مشيرا إلى أن القانون ينص على أن المستهلك يجب أن يوافق على تشغيل خدمة الـ"كول تون"، والخطوة الثانية هي أن يقوم العميل بتأكيد تشغيل الخدمة.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play