الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لهذا السبب أحمد موسى يدخل في نوبة بكاء | فيديو

منذ 2 اسابيع
July 30, 2020, 1:02 am بلغ
لهذا السبب أحمد موسى يدخل في نوبة بكاء | فيديو


دخل الإعلامي أحمد موسى، في نوبة بكاء، خلال حديثه عن تجربته في الإصابة بفيروس سي، قائلا: "أنا كنت مصاب بفيروس سي، وكنت أتجول في المستشفيات للحصول على العلاج".

وأضاف "موسى" خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، المذاع على "صدى البلد"، "كنت بقف طوابير وبلاقي ناس بتموت، وكنت باخد ميعاد بأسبوع واتنين وشهر، واتعالجت لأني كان معايا فلوس أدفع".



وأضاف أحمد موسى، أنه من قرية وكان يشاهد معانات المواطنين من "البلهارسيا" والوضع كان صعبًا والمريض كان يحصل على حقنة وبعد ذلك يعطى بها لغيره.

وأضاف "بوجه الشكر للرئيس السيسي لأنه أخذ القرار وعالج الناس الغير قادرة، وقدرنا نوفر علاج لأكثر من ثلاثة ملايين مصري بعدما وفرت الدولة العلاج".

وتابع "مكنتش مرتب أني أحكي تجربتي بالإصابة بفيروس سي، ولكن بحكي تجربتي علشان كل مواطن يعرف قيمة اللي اتعمل في فيروس سي واللي جعل منظمة الصحة العالمية تشيد بالدولة المصرية والرئيس السيسي".

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.