موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو تصريح من الموجي نجاة الصغيرة حزينة على منزلها وذكرياتها بعمارة الشربتلي

منذ 1 شهر
July 30, 2020, 3:13 am
بلغ

بالفيديو تصريح من الموجي نجاة الصغيرة حزينة على منزلها وذكرياتها بعمارة الشربتلي
موضوع
قال الموسيقار يحيى الموجي، إن الحالة الصحية للفنانة نجاة الصغير جيدة ولكنها تشعر بالقلق الشديد بعد ترك منزلها في عمارة "الشربتلي" بالزمالك بعد تصدع العمارة وإخلائها من سكانها لحين الانتهاء من أعمال الترميم.
وأضاف الموجي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر التلفزيون المصري اليوم الأربعاء، أن الفنانة نجاة تشعر بالحزن الشديد على منزلها وذكرياتها وتشعر بالقلق من إمكانية الرجوع مرة أخرى ومن فكرة انهيار العمارة في أي لحظة، لافتة إلى رفض الفنانة التصوير أو الحديث مع أحد عقب تداول صورا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمام عمارة "الشربتلي".
وتابع بأن الفنانة نجاة تقيم الآن في أحد الفنادق، لافتًا إلى محاولته إقناعها بتقديم أغنية وطنية جديدة لمصر في ظل التحديات والظروف الراهنة التي تمر بها الدولة خلال هذه الفترة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play