موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على التفاصيل الكامله لـ ضبط ترسانة أسلحة وذخيرة داخل منزل مسجل خطر بالشيخ زايد

منذ 2 شهر
July 30, 2020, 8:48 am
بلغ

موضوع
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،  الأربعاء، من ضبط شخص حول مسكنه إلى مصنعا لتعديل وتصنيع الأسلحة النارية بقصد الإتجار بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد.





وردت معلومات إلى الرائد كريم سمير رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، مفادها قيام "أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم" بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال تعديل وتصنيع الأسلحة النارية بقصد الاتجار، متخذًا من الشقة مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى مستخدمًا في سبيل ذلك السيارة خاصته.
بعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافه وضبطه بمحل إقامته، وعثر بحوزته على "4 طبنجات صوت معدلة لإطلاق الأعيرة النارية، 19 طبنجة صوت، 2 طبنجة هيكلية، 4000 طلقة صوت، 350 طلقة مطاطية، 100 طلقة بلى حديد، 50 قبور طبنجة، الأدوات والأجزاء المستخدمة في تعديل وتصنيع الأسلحة" وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها والسيارة لسهولة التواصل مع عملائه.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play