موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان أحمد الفيشاوي يتحدث عن وفاة والده قبل تلبية طلبه الأخير

منذ 4 شهر
July 31, 2020, 6:34 am
بلغ

موضوع
من جديد علق الفنان أحمد الفيشاوي على قرار محكمة جنح مستئانف الدقي، بإلغاء حكم حبسه والقضاء مجددا ببرائته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقه.

فيديو- محمود كهربا يكشف فبركة حلقته في "رامز مجنون رسمي"


نشر الفيشاوي عبر حسابه على Instagram صورا لابنته لينا مع جدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وكتب تفاصيل الحكم.






كما كشف أحمد الفيشاوي أن والده الراحل كانت لديه رغبة كبيرة في رؤية حفيدته، لكن هذا لم يحدث بسبب أن والدتها لم تنفذ حكم أن تعيش الصغيرة مع جدتها وتجعلها تعيش معها ومع زوجها في إنجلترا.

قال: "قضت محكمة جنح الدقي ببراءة الفنان أحمد الفيشاوي من الحكم بالحبس لمدة سنة لامتناعه عن تنفيذ حكم نفقه بعد أن ألغت محكمة الأسرة هذا الحكم والذي كان يفرض علي أحمد الفيشاوي دفع مبلغ 23000 جنيه استيرليني قيمة إيجار الشقة التي تقيم فيها هند الحناوي مع زوجها الحالي في انجلترا بالاضافه لمبلغ 7000 جنيه أجر مسكن للجده التي تقيم في القاهرة والصغيرة تقيم بالمخالفه للقانون مع زوج أمها بإنجلترا وكذلك مبلغ ثلاثة آلاف جنيه للجده للأم بصفتها الحاضنه القانونية وهي لم تنفذ حكم الحضانة وتترك الصغيره تعيش بإنجلترا وتحرم الأب وأسرته من رؤيتها منذ أكثر من ستة سنوات كاملة حتي توفي الجد إلي رحمة الله دون أن تلبي له الصغيرة رغبته وطلبه الأخير في أن يراها ولو لمرة واحدة".

christian-dogma.com

 فى الفن


 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play