موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو | تلقت 4 صفعات في حياتها واتهمت بالعنصرية ضد الفقراء .. ما لا تعرفه عن نجوى ابراهيم

منذ 1 شهر
August 1, 2020, 1:04 am
بلغ

موضوع



https://youtu.be/RglUtGONiN0

تلقت 4 صفعات في حياتها واتهمت بالعنصرية ضد الفقراء ما لا تعرفه عن نجوى ابراهيم (فيديو)

كتب - نعيم يوسف بعد ظهورها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، احتلت الفنانة والإعلامية، نجوى إبراهيم قائمة الموضوعات الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير "جوجل".     من مصر الجديدة إلى التلفزيون العربي ولدت نجوى إبراهيم في محافظة القاهرة، في 28 أبريل عام 1946، وحصلت على شهادة الثانوية العامة المصرية من مدرسة مصر الجديدة الثانوية بنات.   بعد تخرجها، بدأت في العمل مذيعة في التلفزيون المصري عام 1965 -والذي كان يطلق عليه التلفزيون العربي- واهتمت كثيرا بالعمل التلفزيوني، رغم دخولها مجال الفن، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، ومنها: "6/6"، "صباح الخير يا مصر"، "اخترنا لك" و"فكر ثواني واكسب دقايق"، البرنامج الذي حقق نجاحا واسعا، واستمر عرضه لمدة خمس سنوات.   أشهر برامجها قدمت نجوى إبراهيم، برنامجين آخرين، مع شخصية "بقلظ" الشهرة، وحققا لها شهرة غير عادية، وهما: "صباح الخير"، و"مساء الخير"، ولذلك منحها المصريون لقب "ماما نجوى"، وفيما بعد قدمت برنامج "الحياة"، و"فرح كليب"، وأيضا "بيت العائلة" على قناة النهار الفضائية، وعملت في قناة "دريم"، كما رفضت عرضا من قناة "روتانا" لتقديم برنامج بدلا من الإعلامية هالة سرحان، كما تولت منصب رئاسة قناة النيل للأسرة والطفل.   أشهر أعمالها الفنية على المستوى الفني، قدمت نجوى إبراهيم، العديد من الأفلام والأعمال الدرامية، ومنها: "الأرض"، و"فجر الإسلام"، و"العذاب فوق شفاه تبتسم"، و"الرصاصة لا تزال في جيبي"، و"آخر العمر"، و"خائفة من شيء ما"، و"المدمن"، و"السادة المرتشون"، و"أجمل من الزهور"، و"عواصف النساء"، و"قيود من نار"، و"أستاذ ورئيس قسم".   وبالنسبة لحياتها الشخصية، فقد تزوجت من مروان كنفاني، الأخ الشقيق للأديب الفلسطيني غسان كنفاني، وأنجبت: "حكم"، و"ناصر".   4 صفعات على وجهها تعرضت خلال حياتها لـ4 صفعات على وجهها، وروت حكايات هذه الصفعات الأربع خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي، وقالت: "كنت بألعب ألعاب قوى وكنت هأخد جائزة فقلت أنا كدا كبرت ولازم أقص شعرى، ودخلت الأوضة بتعتى وجبت المقص وقصيته وعمل خورم فى دماغى وعلشان أدارى الجريمة لبست إشارب وماما ضربتنى القلم الأول، والقلم التانى خدته من بابا لما كان عمرى 8 سنوات خدت التانى لأنى شربت قهوة وكذبت على بابا، أما القلم التالت فى حياتى كان فى فيلم فجر الإسلام من الأستاذ محمود مرسى وهو من النوع اللى بيعيش أوى القلم علم والحلق طار وفضلت يومين ودنى تصفر، والقلم الرابع تلقته فى حياتها كان خلال مشاركتها فى فيلم "المدمن"، مع الفنان الراحل أحمد زكى، الذي كان يندمج في الدور بشدة. اتهامها بالعنصرية منذ ثلاثة أعوام، اتهمت بالعنصرية، وتعرضت لهجوم حاد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها حول المساواة بين الفقراء والأغنياء.   وقالت "إبراهيم"، خلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، أنها لو كانت لديها ابنة كانت ستمنعها من ارتداء البنطلون الممزق بشكل قاطع، موضحة: "اللي اخترع البنطلون المقطع عايز يوصل أنه يخلي راسك براس الغلبان اللي بيلبس مقطع، لأنه بيدي أمل للفقير أن الأغنياء افتقروا، وأنا ضد فلسفة ان الناس كلها تبقى زي بعض لأن ربنا خلقنا طبقات"، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتهمونها بالطبقية والعنصرية ضد الفقراء.

   
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play