الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​مصدر حازم إمام يمزق عقده الجديد مع الزمالك

منذ 2 يوم
August 1, 2020, 1:24 pm بلغ
​مصدر حازم إمام يمزق عقده الجديد مع الزمالك


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، غاضب من إدارة القلعة البيضاء بسبب تجاهل تجديده عقده بشكل رسمى حتى الآن، والحصول على مقدم التعاقد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن حازم إمام، غاضب من طريقة تعامل إدارة النادي معه بشأن تجديد عقده، وأنه يرى أن إدارة النادي تراوغه في التجديد، رغم ترحيبه.

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب قد وقع على عقود التجديد، ولكن حدثت أزمة بسبب مقدم التعاقد الجديد، حيث فوجئ بعدم حصوله على مقدم تعاقده الجديد، وطالبته إدارة النادي بالصبر، وهو الأمر الذي أغضبه بسبب عدم وفاء الإدارة معه بمنحه مقدم التعاقد، وقام بتمزيق العقد.

عرض سعودى لحازم إمام
وتلقى اللاعب عرضا من أحد الأندية الكبري فى الدوري السعودي لضمه بداية من الموسم الجديد، إلا أن اللاعب أوضح له أنه ينتظر حسم مصيره مع الفريق سواء بالتجديد أو الرحيل، كما أنه يمتلك عرضا آخر من الاتحاد السكندري، وسيرحل رسميا في حالة استمرار تجاهله.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق طلب من أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، سرعة إنهاء أزمة حازم إمام، وتجديد عقده لحاجة الفريق إلى خدماته.

مواعيد 5 مواجهات نارية لنادي الزمالك في الدوري الممتاز


ويبدأ نادي الزمالك مواجهاته المرتقبة يوم الخميس المقبل الموافق 6 أغسطس، بمواجهة النادي المصري البورسعيدي على ملعب الجيش ببرج العرب، بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من البطولة المصرية الكبيرة في السادس من أغسطس، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وسوف تكون ثاني مباريات الأبيض أمام الاتحاد السكندري، بالمباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب في تمام التاسعة مساءً، في العاشر من أغسطس.

وفي الجولة التاسعة عشر يواجه الزمالك نظيره المقاصة، في الخامس عشر من شهر أغسطس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءً.

وفي قمة الدوري الممتاز، يصطدم أبناء ميت عقبة بنظيره الأهلي، بالجولة الـ21، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم 22 أغسطس في تمام التاسعة مساءً، وفي الجولة الـ22 يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب، على ملعب السلام، في تمام التاسعة مساءً يوم 27 أغسطس.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.